أهلاً وسهلاً بك في ღ مـنـتـدى بنات فلسطين ღ منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد اشتياق


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاتبه سعوديه تدعو الى العلاقات المحرمه بدلا من الزواج !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطنيه noody
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 172
تاريخ الميلاد : 01/09/1990
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كاتبه سعوديه تدعو الى العلاقات المحرمه بدلا من الزواج !!   الجمعة أكتوبر 08, 2010 3:39 pm


يبدوا أن الكاتبة السعودية نادين البدير لم تعتبر بردة الفعل المجتمع على أثر مقالها الشهير "انا وازواجي الاربعة " المخالف للشرع الاسلامي والعادات والتقاليد العربية الأصيلة وتأبى الا أن تتجاوز الخطوط الحمراء مرة أخرى ، ومخالفة الشرع فيما يخص الزواج ولم تعد تهمها العادات وأصبح "الزنا" لديها رابطاً روحياً أسمى من كل العقود وأثمن من الأوراق والتواقيع في أشارة منها الى عقود الانكحة.

وان الغرب المغرمة به من وجهة نظرها حل المشكلة فلم تعد المرأة "الحبيبة "عاهرا رخيصة بل سيدة محترمة تعشق حتى تتأكد من ان شريكها هو رفيق حياتها .

الكاتبة البدير اردت في مقالها "حياتي كعازبة 2 " تمرير دعوات خبيثة تبيح من خلالها العلاقات الغير الشرعية ما بين الرجل والمرأة وهو ما اعتبرته رابطاً رواحياً ،اسمى من الزواج مفضلة هذا النوع من العلاقات على النكاح بعد أن أكدت بأن الغرب حل مشكلة العرب في العلاقات العاطفية ،فأى انحلال في المعتقد والخلق تدعوا اليه "نادين" ..!، بعد أن طالبت في السابق باربعة ازواج ، مما دعى الصحيفة التى نشرت المقال لتتخلى عنها بعد دعوات قضائية من غيوريين على الدين والعادات الأصلية أجبرتها على الهجرة لصحيفة أخرى.

وجاء في مقال البدير اليوم بصحيفة "الرأي الكويتية" :

الجميع يتحدث عن حاجات الرجل، وعن كبت الشباب، ولا أحد يتحدث عن النساء كأن غرائزهن لم تخلق في الأصل. إن لم تتمكن تلك الفتاة من الارتباط رسمياً، وإن لم تكن تهوى الانخراط بسلك الرهبنة، وإن كان لديها من الطاقة والعاطفة الشيء الكبير. فكيف ستعبر الأيام؟

بإمكان الرجل تغيير واقعه إن تحسنت أحواله المعيشية عبر التقدم للزواج أو مصادقة أيا كانت.بإمكانه أن يحب فلا أحد سيلومه ولا شيء يعيبه، لكن هل يمكن للفتاة أن


تحب دون خوف؟ هل يمكنها التقدم لخطبة أحدهم؟ هل نملك حرية الاختيار ونحن مازلنا نعرض بصوالين منازل عائلاتنا أمام الرجال كقطع التحف؟




في ما يلي أحد التعقيبات على (حياتي كعازبة) تعقيبات متشابهة كتبها محسوبون على التيار الليبرالي في بلدي السعودي ومن المناضلين بشراسة من أجل حقوق المرأة (موضة هذه الأيام).

- لي تحفظ على عباراتك، إذ هل سيحترم الشرقي عازبة منحته حبها وعاطفتها وحنانها دون زواج؟

المسألة معقدة جداً. حبيبة رخيصة بنظر محبوبها. أهذا هو شرع مجتمعاتنا؟ وحيدة عازبة وممنوعة من الحب إذاً! فلمن يحق الحب؟

الغرب حل المشكلة. لم تعد الحبيبة عاهرا رخيصة بل سيدة محترمة تعشق حتى تتأكد من ان شريكها هو رفيق حياتها. هكذا تسنح أمامها الفرصة للارتباط بأي مرحلة عمرية من حياتها.

بيننا وبينهم فوارق مجنونة لن يحلها الإصلاح وقد لا يتمكن من حلها الزمن، الحبيبان هناك يخلصان لبعضهما إخلاصا لم يرق له كثير من زيجاتنا الصورية. لا يملكون عقدا لكن بينهما رابطا روحيا أسمى من كل العقود وأثمن من الأوراق والتواقيع. الأهم أن مفهوم الشريك وارد بقوة بثقافتهم أكثر من الزوج المعيل أو الزوجة المنجبة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاتبه سعوديه تدعو الى العلاقات المحرمه بدلا من الزواج !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات فلسطين :: منتديات عــــــامــه :: أخبار من هنا وهناك-
انتقل الى: