أهلاً وسهلاً بك في ღ مـنـتـدى بنات فلسطين ღ منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد اشتياق


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية: عزفت لحن الحب بكمان احزاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطنيه noody
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 172
تاريخ الميلاد : 01/09/1990
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رواية: عزفت لحن الحب بكمان احزاني   الجمعة أكتوبر 08, 2010 4:18 pm

البـــــإأآرت الأول

في صباح يوم جميل وجديد في بداية فصل الخريف المدهش .............في منزل حيث الكل يعرفه انه منزل العائلة الثرية المشهورة والمسلمة.............إنها عائلة (مهدي أولو)....... التى تسكن في تركيا .........وفي ارقى احيائها الموجودة في العاصمة اسطنبول .............نعم اسطنبول ساحرة السياح بروعتها وجمال طيبعتها .........والمعروفة بطيبة ساكنيها ........Smile
************************************************** **
تجلس على شرفة غرفتها التي تطل على اجمل المناظر في حديقة منزلها....لتراقب شروق شمس يوم جديد ...............وتتأمل خيوط الذهب المنيعثة من الأفق بعينيها الزرقاوتين......فتيتسم سرورا بشفاهها التوتية الصغيرة ........وتتنفس هواء الصباح العليل بأنفها الصغير والواقف........ثم اغمضت عينيها لتشعر بنسيم الهواء اللذي يداعب خصلات شعرها البني الأشقر والمتناثر على كتفيها............ثم تقف لتستعيد نشاطها وتستقبل يومها بحيوية .....وتتجه إلى داخل غرفتها......وتهم بأخذ الكمان بأناملها البيضاء والصغير..... لتعزف اجمل الألحان التي تعبر عن صفاء نيتها ........وطيب قلبها الكبير.......وبين انغام الكمان العذبة ...........صوت اقدام تركض بسرعة من اخر الممر والتى تتجه مباشرة لغرفتها ..........وبصوت عال وهو يفتح الباب بقوة :
..........:"دلارا" يلااااااااا بسرعة نبي نروح تأخرنا
دلارا انفجعت ونطن لفوق السرير وتصارخ: خلااااااااااص يا خي بدري وش فيك مستعجل ,وبعدين ما تعلمت تدق الباب قبل
..........: تكفين ما فيني حيل اصبر ابي اروح الحين
دلارا: طيب ليش متسرع خليك ريلكس , روح روق وأشرب لك شيء ولسا بدري اصلا
.......: اقلك متحمس هذا اول يوم لي معاكم بالجامعة احس بالفلة
دلارا: هههههههههههههههههههههههههههه
.........:ليش الضحك ,قلت نكتة
دلارا: ههههههههههه اول مرة "سيف" يقوم بدري ومستعجل .هههههههه لالا ,لازم اسجلة في مو سوعة جرينكس للأرقام القياسية هههههههههههههههه
سيف: يا سخيفة مررررررة
>>>>>>>>>> اعرفكم على سيف
سيف: عمرة18سنة...اخو دلارا.....مملوح كثيييير وله جاذبية عند البنات ........اكثر شخص يتمشكل مع دلارا يعني 24ساعة مضاربة بس ختامها ضحك وسوالف .........يموت بالمقالب وما يستغني عنها له اصحاب من نفس الطبع ,,,,يعشق كرة القدم مرررررررة ومهتم لها................بث
>>>>>>>>>>نرجع
دلارا: اقول تراك ازعجتني من صباح ربي تصارخ والناس لسا نايمين
سيف: انا الغبي اللي اجيك من اصل ,بروح اصحي الباقين
دلارا: يكون احسن عشان ارتاح منك
سيف اخذ مخدة من الأرض ورماها عليها ........وطلع وسكر الباب وراه بقوة
دلارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنون هذا الولد هههههههه .......وفي نفسها" والله ياسيف ليجي يوم نصحي فيك ما في فايدة هذا إذا ما جاك حالة من الجامعة"....الله المستعان خليني اتجهز احسن لي.....ومرة وحدة افلها وافرفر على العايلة مع "شموووسه"
>>>>>>>>>>>>>> اعرفكم عليها
دلارا: عمرها20سنة........هذي بنت غير عن البنات.....تحب الفلة والضحك والهبال.....لها اصحاب كثيرين مرة.......طيبة وحبوبه تحب المساعدة خاصة للعاجزين ....... معروفة عند الناس بكلامها الحلو معهم وصغر جسمها اللي ما يعطي ابد حق وحدة بالجامعة ابدأ.... وطفولي وجذاب عيونها الزرقاء الواسعة ورموشعا عذااب طويلة وكثيرة .....غير حواجبها المرسومة وانفها الصغير والواقف وشفايفها التوتية الصغيرة .........وخدودخا الوردية ولها غمزة على اليمين بس ......عشان كذا اقول طفلة مو مرة بس مع هذا الوجه وهذا الجسم جد طفلة لكن عن الجمال فهي تجنن .....بشرتها بيضاء وصافية ....مع شعرها الناعم البني المائل للشقار ...من طبعها يكون كلامها ناعم وكمان حركاتها وهذا شيء ضروري عند امها "الأناقة" .....بس ما تحب المساخه ........بث
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>نكمل
دخلت دلارا الحمام- الله يكرمكم- تاخذ شور سريع.........وطلعت سرحت شعرها ولمته و لبست (بنطلون جينز ازرق مع بلوزة ملونة بألوان صارخة وهي البرتقالي والأصفر والتفاحي والفوشي والازرق ممزوجه مع بعض في البلوزة بشكل جذاب وملفت ,,,,,ومن تحت بلوزة بيضاء كم طويل مع شوي اكسسرز نفس الألوان والدرجات الصارخة مع ساعة فوشية ........ولا ننسا حجابها كان مقلم بفوشي وبرتقالي وتفاحي واصفر و في اخرة برش ملون ,,,,,,,,,والشوز نفس الشي ملون كذا ..............طلعت البنت روعة وصارخة...............ونزلت
************************************************** *************
في غرفة ثانية نااااااااااااايم في عز نومة............دخل عليه سيف بهدوء ووصل لحد الفراش .....وبسرعة وهو يصارخ ويهز على كتفة بقوة: قووووووووووووم يلا بنروح
المسكين نط من السرير من الخوف : صدقني ما سويت شي هو كان ما شي على الخط وانا صدمته والسيارة كانــ...."وانتبه"
سيف: هههههههههههههههههههههههههه والله مصدق هههههههههههههههههههه خلاص تكفى لاتحلف
...... وهو مولع: يا تافة وش تبي الحين؟؟
سيف: اووووووووووه بطنى ........وش فيك نايم على فلم بوليسي
........بزعل: وانت وش عليك الحين.........هاه؟
سيف: تصدق ما الومك ذاك اليوم نمت على واحد زيه .......ههههههه صحيت ولقيت نفسي متعلق بالشباك ................كنت حالم اني حرامي هارب ,,,,,,الحمد لله قمت ولا كان طحت
.........: هههههههههههههههه يكون احسن تنط وما نلقاك إلا انت على راسك تحت ههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفة وانت على الشباك نفسي اصورك وانت معلق ههههههههههه
سيف بزعل: تصدق يا "فراس" انك تافة
فراس بعصبية: جد التافة انت وحركتك اللي سويتها
سيف : اشرهه على اللي يتحمس ويجي يحمسك معه ويصحيك على اول يوم
فراس : ما طلبت خدماتك ........والحين (وبصوت عال)اطلع برااااااااااااااااااااااااااااا
سيف طلع وقفل الباب وراه بقوة من الضيقة............وفراس :انا الحين برجع انام .....اوووووووووف من وين يجي النوم بعد ما هبل فيني اقوم احسن ............وفعلا قام يتجهز
>>>>>>>>>>>> اعرفكم عليه بعدين
دخل الحمام –الله يكرمكم- وغسل وجهه وفرش اسنانه وضوضأ وطلع ..........صلى الفجر وبدل ملابسة
لبس برمودا بيج مع تي شيرت اسود علية صورة اسد بالذهبي وتحته كلام بالتركي ........وتشوز سبورت اسود وابيض .........هذا غير الساعة الكشخة والماركة السودا على يده ............ومر على التسريحة وحط له جل على شعرة المبلل شوي وحركه طلع جنااااااااان .........وعطر مميز .........صار شيء ..............بث
وكمان هو نزل ........
************************************************** ***
وفي غرفة ثالنية .........
جالس بكل هدوء على الكنب في الزاوية عند شباك الغرفة.............. يتصفح احد كتبه التي تملأ رفوف الجدران.......وبكل أحترام دق باب الغرفة:
.......: تفضل
ودخل سيف عليه :يا صباح الورد والجوري
......ببرود: هلا
سيف: تصدق انا جاي من عند اخوانك بعد ما ذلوني وطردوني
..........: مدري عنك صوتك واصل اخر الحي
سيف: تصدق بديت احس انك يا "سراج" واحد من جد محترم.......>>>>>على نياتة
سراج بزعل: يعني انا وش كنت بانسبة لك............هاه
سيف بغباء: كنت واحد غريب و واحــ..........(قاطعه
سراج: اطلع قبل ما يجيك شيء .............(ما مداه يكمل إلا وصوت الباب يتسكر
سراج في نفسة" الله يهديه ما يعرف يتكلم وهذا كبره".................سيف وهو لسا عند الباب وافق ........يكلم نفسة بصوت عال : أنا مدري ليش الله بلاني بأخوان مهبل كل واحد مو فاضي مدري ليش ما يحسون فيني شوي حتى هذا اللي هنا.........(قطع عليه سراج من وراه
سراج ببرود مخيف عند اذنه: هذا اللي هنا وش فيه ........(سكت لأن ما وده يضحك)
سيف جمد مكانه: هااااااه مين ....مين قال..........(هرب بأسرع ما عنده
سراج : ههههههههههههههههههههه مخبول ..............خليني ارجع ابدل احسن
......... وفعلا ." لبس بنطلون جينز اسود مع قميص ابيض منقوش على الظهر بأسود وحزام ابيض جلد....وتشوز سبورت ابيض .......وعلى الكاب الأسود .......وعطر فخم روووووووعة ......وشعره نازل شوي ....................بث
>>>>>>>>>>>>>>>>سوري اعرفكم عليه
بالأول احب اقول إن (سراج وفراس)توأم دلارا :20سنه
سراج :اكبر التوأم له شخصيه بعيدة شوي .......هادي وما يحب كثرة الأصدقاء حده 5 اشخاص , مؤدب وخلوق يحترم الجنس الأخر مثقف, مع انه غير مبالي بهم إلا إنه يهوى انه يقهرهم بجماله .....مو مغرور
مرة فيه منه شوي .....قيادي ممتاز يحس بالمسؤلية بشكل كبير محط ثقة عند اهله .........يفرفش شوي مع اهله واصحابة ....حركي في بعض الأحوال بس الأغلب ساكت وهادي
.........................
فراس: ثاني التوأم اقرب لأختة من حيث المرح والفله ينسجم معها .....يكره دلع البنات والمعجبات اللي يجون بالجامعه عبالهم اخوه.......يفكر بالمستقبل وطموح .....له اصدقاء كثير اخلاقه عاليه ........يحب الحركة والشغل .........قلبه ابيض وكبير وما يبخل ..........بث
صفاتهم:
غير عن اختهم ولو انهم توأم ( شعرهم بني فاتح وناعم طويل شوي من فوق بس من تحت مدرج قصير ما ينزل عن الرقبة – نفس العيون مع اختهم واسعة مرسومه مع الحاجب كمان –بس العدسه عسلي فاتح >>>>وهذا اللي مجنن البنات –نفس الأنف صغير واقف-شفايف صغيرة وردية –اجسامهم اكبر من اختهم اكيد ,رياضية بس نحيله يعني مو مفتوله _ بشرتهم بيضاء بس مو مرة شوي اغمق من اختهم(--شفتوا الفرق دلارا احلى خخخ-)

**************************************************
عند الدرج الفخم التقى فراس بدلارا>>>بحكم ان الأولاد اسرع من البنات في التبديل
دلارا: صباح الخير
فراس: صباح النور والسرور الفل المنثور هههه
دلارا: شكلك فايق اليوم .....نمت بالليل ولا سهران على الفلم ......(وتطالعه بخبث): اعترف احسن
فراس: لا والله سهران عليه ....... بس مو مفجر راسي غير اخوك سيف قومني من عز نومي وانا احلم حلم اكشن فلللللللللللللة
دلارا: هههههههه انا طرته قبل ,,,,,,بس وش الحلم؟؟
فراس: حلمت اني اسوق سيارة كشخة وصدمت لي واحد وجت الشرطة ..........وصارت مشكله وانا اصارخ عليهم ....وكانوا ما خذيني المركز بس اخوك هذا نط علي وضاع الحلم
دلارا:ههههههههههههههههههههه انقذك من الحبس في الوقت المناسب
فراس: السجن ابرك من حركاته .........اخاف يجي يوم ادور فيه على عقلي
دلارا: ههههههههههههههههههههه ليتني شفتك
............وصلوا للدور الأرضي من القصر الفاخر .....وجلسوا على طاولة الطعام الراقية
دلارا: قُوْنَايْ دِنْ >>>>>>>صباح الخير بالتركي
الكل: صباح النور
وجلسوا كلهم "الأب والأم وسيف وإبراهيم والتوأم الثنائي إياد ومراد" على طاولة الطعام .....ونزل اخر فرد وهو سراج............وبهيبه وصوت واضح........وهو جالس على رأس المائدة تكلم الأب.(أرسلان).....والكل ساكت إحتراما له:
الأب: مستعدين لليوم الأول في السنه الجديده, إن شاء الله
الكل: أكييييد
الاب: الحين بدأ وقت الجد والمثابرة انسوا اللعب شوي ,ابي علامات ترفع الراس ,مفهوم
الكل: إن شاء الله
الأب: الله يوفقكم ,......... ايوا صح !! سيف هذي اول سنه لك بالجامعة شد حيلك
سيف بفخر: ولا يهمك انا اصلا متحمس لها
والتوأم الثلاثي يطالعه بقهر.......تكلمت دلارا: إيه حماس لدرجة انك عفست البيت علينا
سيف: وهذا اللي يسوي معروف فيكم
فراس: على الأقل بهدوء
سيف: مين قالك تسهر ........(ويطالعه بخبث
فراس سكت وما حب يرد عشان ما يتضاربوا...........بدأت الأم (أرماأن) بإشراف على الخدم وهم يحطون الفطور على الطاولة........وتكلمت:
الأم: الفطور اليوم حلو محد يروح مو شابع
سيف: ايوا حدي ميت جوع
دلارا: لا تموت بس .........خسارة تدجنا وتموت ما رحت معنا للجامعه
الأم: بسم الله على ولدي ........ حبيبي كل ما عليك
سيف يرز نفسه: لا تخافين مام اصلا ما اهتم
الأب : ما قالت شيء غلط ..........اسمع صوتة من المكتب
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
سيف انحرج وما قدر يرد........... كملوا فطورهم .....وودع التوأم الثنائي الصغير مع إبراهيم اهلهم.....وراحوا مع السواق للمدرسة >>>>>>>>>>>اعرفكم بعدين
وبما ان الوقت بدري على الجامعة جلسوا بالبيت شوي ..........وسيف المسكين جالس على حرة رايح جاي
الأب: سيف اجلس ...... دوختنا معك
سيف: طيب خلاص نروح الحين إيش رايكم؟؟
سراج ببرود: اجلس ولا ترى ما رح تجي وتشوف
سيف وهو يجلس : هاه جلسنا
الأب : الله يهديك لا تستعجل
دلارا: مو هذا اللي نقوله بس ما يفهم
سيف: معليش ياللي تفهم
دلارا: اكيد افهم انا اكبر
سيف بإستهزاء: خفت تصدقين
الأم بزعل: ياربي انا اعلمكم الإحترام ولا اعلم اخوانكم الصغار ....ما عاد سرت اعرف
الأب حط كوب القهوة والجريدة الصباحية اللي كان يقراها على الطولة ..........ووقف بهيبه وهو يعدل الجكيت و ربطه عنقة........تكلم:
الأب :يلا انا رايح الشركة ............اشوفكم لما تجون ......مع السلامة
الكل :مع السلامة
>>>>>>>>>>>>اعرفكم على الأب
اسمه أرسلان: ثرى بقوة ........يملك شركات كثيرة في دول متعدده و فأسس وحدة خاصة لزوجته تشتغل فيها في مجال جمال المرأة.............يعيش مع اهل زوجتة لأنه ولد عمهم المتوفى من صغرة تربى عند عمه "مهدي" وتعلم للتجارة وصار غني لوحدة ويعتبرونه واحد منهم قصرة وقصر عمه متقاربين بينهم حديقة كبيرة بس ..........طيب مرة وصارم في قراراته له هيبة عند التجار بصفته من كبارهم عندة 7 اولاد وبنت وحده وهي دلارا ..........مدلعها مرة ومعلمها على كل شيء على العطف والمساعدة ,,,,وعلى القوة مع المعتدي وما يخاف عليها ........وهي تصارحة بكل شيء يسير وعادي عندها ..........حتى على أولاد الجامعة تقوله............... ويساعدها لو صارت لها مشكلة من غير زعل...........................بث
وراحت الأم توصلة للباب وهي تودعة ورجعت.............
الأم: يلا بروح ابدل ملابسي عشان اروح الشغل.......وراحت.
>>>>>>>>>>>اعرفكم
اسمها "أرماأن"....دلارا تاخذ الجمال منها بس في الملامح دلارا احلى عشان ابوها ..... أما بالنسبه لشخصيتها فهي من جوا تخاف وطيبة مرة على عيالها اما من برا فهي شديدة شوي عليهم ....خاصة دلارا(لأنها تحب تكون بنتها زيها منظمة وأنيقة وحتى بالحركات والكلام....وتكون تعرف لكل شيء بالبيت >>> ما تدلع وتقول أغنياء)...... اما الأولاد تعطف عليهم في غير الدراسة والمستقبل ..........بث
فراس يقلب بالتلفزيون وسراج جنبة ...........اما سيف مسكين بينفجر عشان يطلع
اما دلارا اخذت الشنطه وتوجهت للباب بهدوء..................بس وين كشفوها وهي تحاول تفتحه
سراج: على وين ؟
دلارا وهي تبتسم: افر على بيت جدي ......صدقوني بسرعة واجي
سيف: لا ما تروحين نبي نروح بسرعة
دلارا: ما ألومك لسا بدري على الجامعه واصلا مو حلو تروح بدري
وطلعت ........ وبسرعة نزلت من الدرج ..........وهي رايحة لبيت جده او بالأصح قصر جدها وهو عبارة عن( دور ارضي فيه صالات فخمة للمناسبات والإجتماعات مع الضيوف الكبار – الدور الثاني شقتين كبيرة وفخمة تفصل بينهم صالات ومجالس –والثالث نفس الشئ –فوق في فلة فخمة بس مو بكبر القصر نص المساحة جلسة خارجية فيها طاولات وكراسي وتطلع على المزرعة الواسعة الخاصة بالعايله ) يسكن الفلة الجد والجدة ومعهم الخال نائل (مو متزوج)و الشقتين اللي تحت الخال الثاني عمر مع ساركان الثالث اما الكبير خليل فيسكن الدور الأول (في
العطل لأنه في البورصة)والثانية فاضية لنائل................بث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطنيه noody
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 172
تاريخ الميلاد : 01/09/1990
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية: عزفت لحن الحب بكمان احزاني   الجمعة أكتوبر 08, 2010 4:19 pm

>>>>>>>>نرجع
دلارا وهي تقطع الحديقة اللي بين القصرين ........حسنت بأحد يمشي خلفها لفت تشوف ما لقت احد .....مشت مرة ثانية.......ونفس الشئ ........مشت شوي ولفت بسرعة تشوف ما لقت احد ..........في نفسها" مين هنا متأكدة اني اسمع احد ......يمكن اتوهم".........وهي تمشي ...........جاء من وراها بسرعة لدرجة انها ما لحقت تلف تشوف صرخ من وراها وقريب
.........: حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي يييي
دلارا طيران لبيت جدها وبسرعة ركبت اللفت وعلى الفلة فوق.........وهي ترجف ...فتح باب اللفت وشافت جدتها تمشي :
دلارا وهي تنط لحظنها: أُمييييييييييييييي >>>>>>>>> تعتبرها امها والجدة نفس الشيء مع الكل
الجدة : هلا حبيبتي ......ليش لونك مخطوف كذا تعبانه
دلارا ولسا متأثرة: هاه .......انا ......تعبانه لالا ........ما في شيء بس ..(سكتت
الجدة بحنان: تعالي معاي الحين نروح عند جدك وشمس بالشرفة برا.........(ولمتها بيد وحده ومشت
دلارا ارتاحت ولفت تدور : وين نائل؟؟
الجدة: والله مدري صحا ومعد شفناه
>>>>>>>>>>>>>اعرفكم على الجدة
طيبه وحبوبه على نياتها تفضل الأولاد على البنات وهذا اللي بسبب لها المشاكل دائما .عادة العجايز ............وعلى طاري العجايز ما تحب يقول لها احد انك كبيرة في سنك .....وكلمتها دائما : انا لسا شباب وما احتاج مساعدات خخخخخخخخخخ....... بث
>>>>>>>>>>> اعرفكم على الجد كمان:
اسمه مهدي صاحب شركات كبيرة يديرها مع اثنين من اولاده هم خليل وعمر ..معروف عند الناس وله سمعه عاليه ...... طيب ويحب الجمعة مع اولاده واخفاده ويحب يقيم الحفلات في أي مناسبة .......كريم مع الناس ما يرد احد, يفضل البنات على الأولاد وهذا سبب مشاكل الجدة معه ............... طيب وعطوف بس له كلمته بالبيت اللي محد يكسرها او يردها..................بث
...........وصلوا للشرفة او الجلسة الخارجية ........دلارا سلمت على جدها"مهدي" وباست يده وراسه .....ولفت على شمس بنت خالها وباستها ........
دلارا: كيفكم؟
الجد: احنا تمام ......انت كيفك ؟
دلارا: الحمدلله...........(ولفت على شمس): هاه كيف النفسيات على بداية السنه ههه
شمس بهبل: نفسيه عالية تتعدى برج إفيل
دلارا: لا قوية إفيل ههههههههههههه ........انا امس تحمست و اليوم خرب الحماس
شمس : ليه ؟؟
دلارا بقهر: من الأخ سيف .......... جننا من حماسه الزايد
شمس: عادي دام انا اللي فرمت راسة امس بالليل
دلارا : انتي طيب اوريك شغلك .............بس بعدين
الجد: خليه على راحته ....... بيمل بسرعة
دلارا: وهذا الأكيد
>>>>>>>>>>>>>>>أعرفكم على شمس
عمرعا 21سنة شريكة دلارا بالفلة والهبال يحبون يسوون ا شياء كثيرة سوا غير انهم نفس الرجة .......كمان نفس الجسم الصغير بس شمس اطول شوي عشان العمر........نفس الجامعه ونفس القروب .....تحب تتمشكل مع اولاد ........وتكرة الدلع .......(عربجية شوي) عكس دلارا اللي الدلع يدخل عليها بمواقف, شمس العربجة تدخل عليها..........حليوه وحبوبه (سمراء مو مرة –عيونها عسلي فاتح - لها غمزات –شعرها بني تصبغة بني فاتح- باقي الملامح عادية ) بس جذابة .....................بث
وجلسوا سواليف وضحك ...........والبنات يحكون عن ايام زمان في الدراسة والهبالات الي يسونها :
دلارا: جدي فاتك لما كانت شمس تخدع الأولاد بالفصل زمان
الجد وهو يالغصب يمسك نفسة:هههه هاه وش سوت بعد
دلارا: كانت تقول لهم انها ساحرة وتقدر تسحرني
الجدة: يا سلام وبعدين
دلارا: كانت تقولي وش اسوي عشان يصدقون .........بس كانوا من جد مصدقين..وعرفت المعلمة عنها
الجد: وش قالت
دلارا: خلتها توقف حصتين ...........مسكينة تكسرت هههههههههههههههههههههه
الجد والجدة : هههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل حبل الكذب قصير
شمس مولعه: ما تضحّك
الجد: عادي حبيبتي كنت زيكم
البنات انصدموا: ايييييييييييش
الجدة: هو ما كان ساحر هههههه كان يرسم لوحات بالكراسة وبيعها على الفصل غصب

البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلارا: تجارة من الصغر يا جدي هاه
شمس: الحمد لله مو بس انا اغش
الجد: ما كنا نعرف
............ودخل عليهم نائل : صباح الخير على الجميع
الكل: صباح النور..
وتوجه لهم مسرع وهو يمثل الخوف ويقول: الحقوا بسررررررعة
الجدة على نياتها صدقت : وش صار يا ولدي ........تكلم
نائل وفيه ضحك : عندنا حرامي تحت .....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محد فاهم ولا مصدق غير دلارا: حرامي ما في حرامي غيرك ......تعال
نائل يهرب ودلارا وراه : طيب انا تسوي فيني كذا
نائل بتعب وهو يلف على الصالة: مشكلتك يا خوافة ........هههههههههههههههه بس شكلك تحفة
تعب وهو يضحك ويجري ووقف ..........ومسكته دلارا تطلع حرتها
نائل : خلاص تكفين .........تعبت
دلارا وهي ترمي اخر مخدة على وجهه: عشان تتعلم كيف تخوف
>>>>>>> اعرفكم
نائل: خالها الصغير عمرة 24سنة مرة جنان ...البنات يخقون عنده ..وهو مسوي فيها المحترم والمغرور ....يحب الضحك والفلة .........أكثر جلساته بالبيت مع بنات اخوانه عشنهم فلة ............ويسمي دلارا وشمس ورانا"عنصر الدجة" او"قروب كريزس".........تبى مع شمس وهم صغار وما يحب احد من البنات يقله عمي اوخالي .................شكلة( اشقر- عيونة خضراء-له غمزه على اليسار- ملامحه زي ابوه حلوة وتبين الثقة )
ذويق وشياكي وما يلبس إلا بذق كل مرة يبي يطلع ...........>>> يسحبونه البنات إذا يبون السوق....>>مصالح
>>>>>>>>>>>>>>>>>نرجع
ورجعوا للباقين .......... الجد: خير وش قصة الحرامي
دلارا: طير عقلي وانا جاية
شمس : هههههههههههههههههههههههههههه ليتني شفتك هههههههههههههههههههههه
دلارا: بلا سخافة جد كان يخوف
ورن جوال دلارا وردت: ايوا .........طيب الحين نازله .........اوك...(وقفلت
دلارا: يلا مع السلامه اخواني ينتظرون
الكل: مه السلامه
شمس : اشوفك هناك
دلارا: اووك باي
شمس: باي
نزلت دلارا بسرعة وركبت سيارة فراس الفخمة بس سبورت........فراس يسوق وسراج جنبه ودلارا وسيف ورا.......:
سيف: ليش تتأخرين
دلارا: وانت وش حارك الحين
سيف: نبي نروح بدري ما قلنا من اول
فراس: سيف انت مارح ترتاح ولا بتخلينا نرتاح
وسكت سيف......... مشت اليارة وطلعت من البوابة الرئيسية الكبيرة.......وعلى الشارع العام.....وهم بالطريق:.
سيف: دلارا صح كبيرة مرة
دلارا بزهق: سيف وبعدين ........من امس اشرح ....خلاص بشوف
سيف: طيب طيب لا تاكليني .........انتي ولبسك هذا...(ويطالع بإستحقار
دلارا: نعم وش فيه لبسي مو عاجبك ...........ترى مو مهم .......ولعلمك موضة هذي الألوان
سيف: روحي بس قال موضة .......كأنك إشارة مرور
دلارا : ارحمني يا ذويق ........شوف نفسك كأنك رجل الغابة
.................>> سيف كان لابس برمودا بنى وفيه حركات بأزارير من الجنب شيء.........وتيشيرت اخضر عليه صورة "كونغ">>> الغوريلا اللي بالأفلام...........وشعرة شوي ملفوف مكدشة على خفيف .....بس حلو......وشوز بني وابيض...............>>نرجع
سيف: اكون رجل غابة ولا إشارة مرور.......(ويطالعها بنظرات تقهر
دلارا: معليش مارح ارد ..........مو خوف بس شوي وتعرف بنفسك
سيف: لا تكذبين .........عرفتي نفسك ..........اهم شيء لا تكلميني بالجامعة اخاف ينادوني "اخو الإشارة "
دلارا: احترم نفسك
...............................>>وبدأت المضاربة بينهم كل واحد يبي يثبت انه احسن
فراس وسراج وصل حدهم من المشكله اللي ما لها اساس وقفت السيارة عند اخر إشارة بالطريق
والمشكلة لسا ما انحلت ........صرخ سراج وفراس: اسكتوووووووووووووووا
وكل اللي في السيارات اللي حوليهم سمعوا >>>>>>>السيارة سبورت كشف
سراج: صغار انتوا ...........محد يتكلم منكم ياويله..........لحد ما نوصل
فراس: اعوذ بالله ما تملون
دلارا: محد قله يستهزي بالأول
سراج بحزم: خلاص مو مهم
وسكتوا لحد ما وصلوا الجامعة .................>> الجامعة كبيرة مرة لأنها دولية "يعني تستقبل من مختلف الدول جنسيات مختلفة" مكون المبنى من اربع ادوار وثلاث اقسام " الماجستير والبكلريوس والدكتوراه"
الدور الأول مكن من المكتبة والمخازن والإدارة وكفتريا كبيرة لها جدار خارجي من زجاج ومن الداخل طاولات كثيرة عشان كثرة الطلبة بالجامعة .....الثلاث الأدوار اللي فوق قاعات كثيرة واسياب طويلة >>> اللي ما يعرف يضيع.....والساحة الخارجية احلى ما فيها زي الحديقة العامه واااااااااااااسعه مرة ومزروعة عشب واشجار واكثر الطلاب يجلسوا برا على الكراسي المنتشرة او في العشب ومحاطة بسور ولها ثلاث مداخل رئيسية ومواقف سيارات برا الساحة .......................>>نرجع
عند التوأم الوضع كان عادي ........اما سيف اللي نا قدر يقفل فمة من الدهشة ........بعد دقائق:
فراس :خلاص ندخل
سراج ودلارا: يلا
سيف: لحظة
فراس :نعم
سيف: يعني الحين كل يوم اجي هنا
سراج: لا تخاف بس اليوم ..............(ومشي مع دلارا
سيف بعدم إستيعاب: كيف يعني بس اليوم
فراس يدفه: صدقت ادخل بلا هبل
سيف بحماس: أي طيب ............( وبسرعة سبق دلارا وسراج
فراس: الله يعين ..................."ويرز نفسه":مسكين ما شاف خير في الثانوي خخخخخخخخخخخخ (ومشي
سراج : شوفي هذا سبقنا ........وواقف عند البوابه الحين
دلارا: تعال نستهبل عليه
..................وصلوا كلهم عند سيف اللي واقف في بداية الساحة مندهش وهو يتأمل
جا فراس من وراه وسكه: بعوووووووووه
سيف لا يحرك ساكن ..........دلارا جت وقفت قدامه وتحرك يدها عند وجهه بس ما في فايدة .......لفوا على سراج اللي واقف بكل هدوء خلفهم .............وهم مستغربين اول مرة سيف زي كذا حالتة....................سراج مشى لهم
سراج :ما في غير حل واحد
الإثنين : وشو؟
مسك سراج كتف سيف من ورا وضغط عليه بإبهامه بقوة ........سيف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهىىىى
سراج فكة: اصحى وين رحت؟؟
سيف نسي وش سوو فيه: وااااااااااو وناسة .......... "وشاف بنات يأشرون عليهم ": وشيبون هذولا ....اكيد شافوني حلو ........(قاطعه
فراس: هذولا صديقات اختك
دلارا وهي رايحه لهم ومسكها سيف: على وين ؟
دلارا بإستغراب: نعم صحباتي !!
سيف: وانا وين اروح
دلارا: وانا وش اسوي اخذك معي
سيف: ترى عادي ............."بإندهاش",وااااااااااه انتي لابسه زي صحباتك
دلارا: شفت ليش ؟؟
سيف: تدرين انتي وزميلاتك بتحلون جميع مشاكل السير ............إشرات إضافية واتحدى ولد يخالف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
دلارا مشت وخلت يضحك بكــيفـــه .............وسيف يصارخ من بعيد:
سيف : طيب مع مين ا روح ؟
ما حس إلا بإثنين ساحبينة معهم : واحنا وش نسيييييييييييييير هااااااه.......................وأخذوه معهم
************************************************** *************
دلارا وصلت لصحباتها ..وهم>>"نور-كاترينا -زهرة –آيلا>اتراك_هند-وفاء>كوتيات_سارة>إماراتية_رولا>لبنانية_عائشة>سعودي ة".........وعلى طول لموها ويصارخون ويستهبلون .........ومع هذي الألون الكل يلتفت لهم:
دلارا: كيفكم؟
الكل: احنا تمام
رولا: كِيفك انتي وحشتينا كتيييير
دلارا: الحمد لله تمام
جت هند لمت دلارا وسارة اللي جنبها بقوة: وااااااااااو بنات مو مصدقة اجتمعنا من جديد ههههه
سارة ودلارا بخنقة: طيب فكينا بنموت
هند استحت وفكتهم وهم بالغصب يسترجعوا انفاسهم الباقي يضحكون
إلا بجيت وحده من بعيد معصبة وتصارخ.......انفجعوا ......ووصلت لهم:
.......: أيش الهبل هذا اقله بسرعة يجلس ساعة
عائشة: شمس
شمس : هذا نائل الغبى ...................(وسكتت شوي: واااااااااااااااو بنات ..او يوم صح>>>>>توها تفتكر
البنات ما قدروا: ههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآيييييييييي
شمس ناسية: ليش تضحكون
تسدحوا من الضحك ....هند بالعربي : تكفين يا شمس ما ضحكنا من زمان
سارة بالعربي: ايش فيج انتي ركدي شوي
زهرة بالتركي: والله واشتقنا لك
شمس انحرجت ولمتها: وانا اشتقت لكم ........(وسلمت عليهم كلهم
وجلسوا البنات إستهبال وسواليف عن الصيف وكل وحدة
وين سافرت ..............ما كان الوقت معهم كل وحدة او كا مجموعة راحت تشوف ........الدروس والمحاضرات و غيرو........

ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ, ألـ,ـتـ,ـوقـ,ـيـ,ـع ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطنيه noody
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 172
تاريخ الميلاد : 01/09/1990
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية: عزفت لحن الحب بكمان احزاني   الجمعة أكتوبر 08, 2010 4:20 pm

************************************************** ***
فراس عرف اخوه على الصحابة ومشى معهم وبقي سيف مع فراس
...........سراج اخذ سيف وراح يعرفه بالجامعة والأقسام والدروس والأماكن كلها عشان يعرف كل شي من غير احد ............وبعد هذا كله جلسوا على الكفتريا مع اصحاب سراج وهم"محمد وانور ومصطفى"
سيف طفشان ما قدر يتحمل اصحاب اخوه اللي يسولفون في اشياء ما يفهمها ومن اخوه الساكت فيهم
في تفسه" الحين الخوي اهدى واحد كيف صاروا اصحابة قسم تطفشون كلكم"..........وشاف "باروش" من بعيد واشر له يجي :
باروش: يا هلا وينك؟
سيف : مراحب هنا .....(وهمس: مع الأسف
باروش: اساعدك لا تخاف.........(.لف على سراج: هلا سراج كيف الحال؟
سراج: الحمد لله وانت
باروش: انا تمام...........اسمع باخذ سيف معي
سراج: بس بدون مشاكل
باروش: افا .....انا اشوفه لك ........(وغمز له
سيف: نعم طفل وانا مدري
باروش: اسكت لأروح واخليك............يلا سراج
سراج: مع السلامه
وراحوا يفرون ويقزون ويستهبلون سوا ..............وانواع الضحك مع اصحابهم
........................................>>>>> اعرفكم على باروش
باروش: ولد خاله (ساركان): عمرة 19سنة ........اصدقاء طفولة وشباب ........يحبون الفة والرياضة ...والحين بنفس الجامعه يدرسون وفالينها من جهت الدراسة اثنينهم.........اما باروش مملوح شوي بس بشرتة بيضاء اكثر من سيف القمحي شوي جسمه مليان سوي عن سيف العادي ملامحه مو مرة .....................بث
************************************************** *********************
دلارا مع نور في اول محاضراتهم ..........جلسوا زي ما يحبون في آخر القاعة وسواليف وما همهم من الدكتور اللي له ساعة :-
دلارا: نور شوفي هذي اللي هنا تذكرتيها
نور : ييييييييييوه وين ما أشوف
دلارا: هناك البنت اللي تضاربنا معها العام ,,,,,,,وبسببها رحنا الإدارة
نور :وين ما اشووووووووووووف
دلارا: اللي جنب الولد اللي لابس احمر أنه تفاحه ههههههههههههه
نور : إيوا إيوا ..........شفتها ,,,,,,,,, وع متكبرة تتذكرين .....كيف شفتيها
دلارا: انا ام العين الثاقبة
نور : انا أشهد هههههههههههههههههههههههههه
دلارا: هههههههههههههههههههههههههههه
الدكتور ما قدر يتحمل: ضحكونا معاكم
البنات سكتوا...........الدكتور: اوقفي انتي وياها بسرعة
وقفوا ,,,, ووقف معهم ولد كان جالس وراهم ...........البنات لفوا عليه مستغربين ليه؟؟
الولد طالع فيهم بإعجاب ورز نفسة ...........وتكلم.....:-
الولد: دكتور هذي اول محاضرة وانا اشوف انك تسامحهم ...........(ويطالعهم :وانا واثق انهم مارح يعيدوها
الدكتور: هذي المرة بس ..........وواضح انهم ما كانوا معي لما تكلمت عن نظام محاظرتي.......(لف وجهه عنهم: اجلسوا ولا تتكرر
جلي الولد بثقة وجلست نور اما دلارا ما رضيت ........في نفسها" وش عليه يتدخل ويدفع مغرور .....إهانه ما رح ارضاها وبيشوف".................نور تطالع في دلارا عشان تجلس ما في فايده معنده:
نور تهمس: دلارا اجلسي
دلارا ما ترد................
نور : دلارا المفروض تشكرين الولد بدل ما تشيلي علية
دلارا بزعل واضح: وهو من قاله يتدخل او من طلب مساعدته ........ انا راضية باللي اسوي
نور: كيفك انتي الخسرانة
.......... الدكتور شافها وعجبة انها ما رضت وفي نفس الوقت ما كلمها متى ما تتعب بتجلس
الولد مسغرب ليه معنده في باله بتشكرة على اللي سواه ................مرة ربع ساعة من المحاضرة وهم على نفس الحال ...........الولد طفش منها ........وبحركة سريعة مسك ذراعها وسحبها بقوة....... دلارا كانت تعورها رجلها وما قدرت تقوم فجلست ..................
دلارا: نور شفتي وش سوا؟؟
نور: ههههههههه تستاهلين
دلارا: اقول اسكتي قبل ما اطلع حرتي فيك
...................خلصت المحاضرة :-
دلارا اخذت اغراضها ومشت مع نور وطلعوا وهم يمشون بالممر ..........................جاء الولد وهو يصارخ:
الولد:لحظة .......وقفوا شوي
دلارا مشت اما نور وقفت ......نور وهي تمسك يد دلارا: خلينا نشوف وش عنده
دلارا: ما عنده سالفة
نور :جربي
دلارا: اووك انت تكلمي
جاء الولد: انا آسف بس ........(ويطالع دلارا :هذا لك؟
دلارا طارت عيونها وعلى طول سحبت العقد الذهبي من يده: وين لقيته ؟
الولد : أول وش اسمك؟
دلارا: مع السلامه..............ومشت ومعاها نور
الولد " انا اول مرة اشوف وحدة بهذا العناد "...........وابتسم"بس حلوه ,,يحق لها"............ومشى
************************************************** ***********************
في مكان اخر من أسطنبول .......في احدى اكبر الشركات في وسط المدينة..........يجلس بكل هيبة وعز على كرسي مكتبة الذي يدل على الذوق الراقي لصاحبة .......,,ثم يدق باب مكتبة:
......: صباح الخير سيد أرسلان
أرسلان: صباح النور آنسه "كيرن"
كيرن وهي تتجه لمكتبه : تفضل سيدي هذه المستندات التي طلبتها
أرسلان: حسناً ,شكرا...............بإمكانك الذهاب
كيرن: عفواً.................وطلعت
أرسلان: العمر يخلص والشغل ما يخلص ............الله يعين
وفي خارج مكتبة وبالتحديد في مكتب السكرتيرة كيرن ..........دخل عليها بخطوات واثقة وكان شكله بكامل الكشخة وهدوئه......هذا غير انه كان صغير في سنة وحلو.........وتكلم من دون ما يشوفها:
......: مرحبا
كيرن مفهيه بجماله: أهلا وسهلا, آمر
........: أريد التكلم مع السيد أرسلان , من فضلك
كيرن: تفضل بالجلوس وسوف أخبره............
...........جلس الولد بعيد عن مكتبها على كنب الضيافة والإنتظار.......... رفعت السكرتيرة سماعة الهاتف المكتبي واتصلت به:
اهلا يدس أرسلان , هُناك من يود لقائك ........................حسناً ............(وقفلت
كيرن: تفضل بإمكانك الدخول ................. وما قدرت توقف إلا الولد دخل من دون ما تجي معه إلى باب المكتب>>>>>>>>>>>>من اصول الضيافة
استغربت بس ما تكلمت ...........دخل على ارسلان بمكتبة ووصل لحد ما صار واقف على راسه
وانحنى وباس راسه :-
.......: كيف حالك داد
أرسلان: انا تمام ............كيفك انت
........: الحمد لله
أرسلان: "أمين" عندك شيء تبي تقوله؟؟
أمين مبتسم: ابشرك ........... قبلوني بالجامعه هناك
أرسلان: مبروك .........ومتى تسافر
أمين: الدوام من الإسبوع الجاي ............والطيارة الأربعاء
أرسلان: الله يهديك مستعجل ........... اجلس وانا اسفرك الجمعة ,مو احسن؟
أمين: لا أبي اتعرف على البلد هناك وعلى الجامعة بالأول بعدين اداوم .
أرسلان: براحتك يا ولدي بس اهم شيء تدرس مو تسوي زي بعض الأولاد يبعدون عن اهلهم ........وخلاص
أمين: لا ,إن شاء الله اجيب الشهادة اللي ترفع الراس .........ولا يهمك
أرسلان: اجل بعتمد عليك فيها ........... ولا تفكر بالسكن وغيرة انا بكلم أحد يضبط لك كل الأمور ويعرفك ,أخاف تضيع ..............وانا وين ادورك هههههههههههه
امين: هههههههههههه لا تخاف .........اعتمد علي وبتشوف
أرسلان: الله يحفظك... ويرجعك سالم
أمين: آمين .........(وقف: يلا انا رايح للبيت اضبط اموري .....تآمر بشي
أرسلان: سلامتك
أمين : مع السلامه
أرسلان: مع السلامه
..................وطلع امين من الشركة وراح للبيت متحمس للسفر لروسيا .............>>>>>> اعرفكم عليه
أمين جان: عمره 20 سنة ....... ولد أرسلان من زوجته الأولى (متوفاه) وقبل ما تموت كانت تربي دلارا لمدة سنه ونص مع ولدها وصاروا اخوان من الرضاعة بس هو اكبر بـ3 شهور.........امين يحب السفرات ويتمنى يكون طيار .........وهذا الي خلاه يتقدم في جامعة روسيه.......... حبوب وطيب بالمرة ويموت في دلارا وما يزعلها ....... ويعتبرون بعض توأم هذا غير الشبه...........يطلعها من مشاكلها دائما ويطيح هو فيها ...........له معجبات كثير عشان جماله وانه ولد غني ........شكله( عيونة زرقاء- بشرتة بيضاء- ملامحه رسم قريبه من دلارا- له غمزات تدوخ على خدوده – جسمه سبورت عريض شوي طالع روعة- شعرة احمر)
>>>>>>> فيه شبه من دلارا اكثر من اخوانها التوأم والناس عبالهم توأم اصلاً>>>>>>>>>نرجع له
امين وهو يرتب اغراضة ويكتب اللي ناقصة: يسسسسسس انا رايح ....انا مسافر ...... محد قدي .......محد معاآآي >>>>>> يغني
ويفتح الدولاب: هذا مو حلو خليه هنا .......... واااااااااو شياكة بس بخليه خخخخخخخ ........اممممممممم إيوا الاب كمان باخذه ................ياربي (ويحك راسه: وش بقي ................امممممممم ....ايوا صح الحزام الجديد .............اظن تكفي وهنا بشتري اشياء ما يقولون ولد غنى وجاب كل الدولاب "منها على الأسواق " والله إني ذكي ...............لم اغراضة كلها بالشنطة..........والناقص في ورقة
ورمى نفسه بتعب على الكنب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت.............في نفسه" الحين كيف اقلهم أخاف يعارضون .....اممم امي ما عندها مانع دام ابوي موافق ...........واخواني نفس الشيء..........امممم بس المشكله اخاف دلارا تشوي لي سالفة قبل ما أروح ...................مو مشكلة براضيها وهي بتفهم ....................(وتنهد بقوة: والله بتوحشني أيامي معكم....................(ونام من التعب على الكنبه
************************************************** ******************

في جهه ثانية من الجامعة فراس وهو جالس مع اصحابة وهم (مجاهد-احمد-اشرف –آردا>اتراك _ساشا> امركي) مجتمعين على اخر ساعات الدوام يضحكون ويحكون عن أيام الصيف اللي قضوها سوا بالمصيف:-
فراس: مجاهد اعترف مين اللي ما يعرف يسوي بيض
احمد: بيض وهو اسهل شيء ما تعرفة
مجاهد: على الأقل احسن من اللي يسوي فيها مسدح البنات وطاح بالمسبح
فراس: انا ما قلت شيء .........اها اعترف انك مقهور مني هههههههههههههههههههههههههههه
أشرف: اسكتوا انا كنت اذوبهم خخخخخخخخ
آردا: مساكين الحمد لله انه ذاك اليوم ما اكلت معكم ...........على الأقل ما جاني مغص يا مساكين ههههههههههههه
مجاهد: هذا ذوق احمد بالمطاعم
فراس: الله يقطع ابليسك .......تضاربنا على الحمامات بالشقة
أشرف : آآآآآآآه هذاك اليوم مرضنا كلنا اما آردا جته أفلونزا
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
ساشا : وش صار معكم
مجاهد: آآآآآآآآآآه صارت بلاوي
أشرف: ما قلت لنا وش صار معك انت
ساشا: مجرد ما نزلت لأرض البلاد مليييييت
فراس : يعني وش حاولت تسوي فيها
آردا: سويت شيء مع اهلك مثلا؟
ساشا بملل: محد كان فاضي امي وابوي مشغولين طول الوقت اخواني صغار وكا واحد مع اصحابة .........حاولت استمتع واتكلم معهم ....بس ما في فايدة .........لدرجت اني صرت......(وبلع ريقة متردد: صرت أسكر عشان اتونس.........وسكت............بعد ما شاف الصدمة على وجههم
اشرف : نعم , نسيت الدين مرة
فراس: ليه ؟
آردا: في ألف طريقة تتسلي فيها مو تسكر
أحمد: خلاص ما في فايدة الحين
سكت الكل ..........وتكلم ساشا: من الأول ما كنت ابي اتكلم
************************************************** ************
....................بعيد عن الضجيج والفوضى في مكان هادي بالجامعة..........وهو مكتب الإدارة الجامعية

المدير: بإمكانك الدوام من الغد
..........ببرود: شكرا , يسعدني ذلك
المدير: هذا جيد , ولكن إياك ومخالفة النظام فهذا سوف يجبرني على اتخاذ إجراء ضدك
..........ببرود جامد: مع السلامه
المدير مستغرب الأسلوب: مع السلامة
توجه الطالب الجديد إلى خارج الإدارة بخطى ثابتة و واثقة وفي نفس الوقت بشخصية غامضة وجديدة الكل يتجنبه لغرابته ............المدير مع نفسة" انا اتكلم من ساعة عن الآداب وهو ثابت مكانه وكأنه صخرة ما تسمع ولا تحس..........اسلوب هذا الولد غريب......بس يدل انه مو راعي مصايب .............آآآآه ما أدري وش وراه"
وحرك المدير راسه عشان ينسى اللي صار له.............
************************************************** **********
سيف مل من اللف والدوران بالمحاضرات وما صدق يخلص ................جالس على طاولة لوحدة بالكفتريا ويشرب "موكا"..........من بعيد جا سراج:-
سراج: هاه كيف الدوام؟
سيف: مملل مو زي ما كنت اتصور
سراج: شفت انه ما يستاهل رجتك بالصبح
سيف :......................>> طفشان
وصل فراس لهم: هلا هلا..............وش مسوين؟؟
سيف: ننتظرك يا باشا
فراس : قلت لك ملل ما صدقت
سيف: لا مو مرة بالبداية حلو
سراج : بقي شوي ونروح للبيت
سيف: وليه مو الحين
فراس: شكلك نا سي إن عندك اخت
سيف: إيه صح وينها من الصبح ما شفتها
سراج : تلقاها بالمكان المميز حقها او بمحاضرة
سيف: مميز! ,,وينه ؟؟
سراج خلص اللي في يدك وادفع الحساب وتعال معنا نخليك تشوفة
سيف: اوووووك .............(وبسرعة خلص ودفع ورجع: يلا مشينا
قاموا وطلعوا للساحة ومشوا لحد ما وصلوا :-
فراس: وصلنا.............(وهو يأشر: تجلس هناك
سيف اللي طارت عيونة : و و شوو وش هذا؟؟؟؟
...............وصلوا عند اكبر شجرة بالساحة كانت مرة كبيرة.........بس مو هذا الغريب
كان تحت الشجرة مجموعة كبيرة من البنات المختلفات مسلمات وغير مسلمات ومن جنسيات غير.....هم عبارة عن قروبات كثيرة ...... وكان منهم اللي جالسة على الكراسي حول الشجرة واللي فارشين سجاد على الأرض وجالسين يعني ما خذين راحتهم............. وحول هذي الشجرة ما في غير بنات وبس .....ما في ولا ولد واحد قريب منها ...............وكأنها نقطة تجمع للبنات:-
سيف وهو وندهش: يعني دلارا تجلس معهم هناك
سراج ببرود وتهديد: ولو تبي تموت قرب منهم..........!!
سيف: كيف يعني؟
سراج :تالعوا نجلس على الكرسي هنا ننتظرها تجي ونروح
وجلس وطلع كتاب يقلب فيه ...............اما فراس المسكين من لما جلس ما قدر ينرحم من اسألت سيف اللي ما رضيت تخلص:-
سيف: وش قصده سراج؟
فراس: يعني لو رحت اعرف ان المشاكل وراك وراك
سيف: لذي الدرجة خطيرين
فراس :وأكثر
سيف: وكل هذولا البنات صديقات اختي
فراس: علمي علمك ............بس اللي اقدر اقل كان اختك تعرف كثير يعني لا تستغرب شيء
سيف: والله وعندي اخت .......ما تتفوت
فراس: ههههههههه مو صاحي انت
سيف: وش اللي ما أفهمه للحين ؟
فراس: لا تفكر التفكير الأهبل هذا ..........(ويمسك اذنه: اعقل كبرت ههههههههههههههههههههه
سيف يتألم: طيب فكني
..................وفجأة ..........صوت صراخ عال وكل اللي في الساحة انتبهوا للبنات تحت الشجرة .......ا
البنات: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو (واللي تقول: ياااااااااااااااااااااه ...........>>مسوين فوضى
وبعض البنات اللي بعيدين راحوا للشجرة .................>>ودوشه
التوأم وسيف نطوا من مكانهم :-
فراس: شكل بيجيني صرع منهم لو طولت هنا
سراج : لا يكون صار شيء هناك؟؟
سيف بستهبل: تبوني اروح اشوف؟
فراس :اجلس ما نبي مشاكل, تسمع
وهم يحاولون يعرفون :-
سيف: ههههههههههههههههههههههههههههه فلة
فراس : خير ...وش فيك؟
سيف: شوفوا زين مين سبب الفوضى ..............آآآه يا دنيا
سراج : تكلم احسن لك
سيف: ما يحتاج شوف اللي جاء لهم ومجتمعين عنده
................. اللي وصل للبنات كانت دلارا ولأنها معروفه الكل رحب فيها والغلب كان لابس نفس لبسها الصارخ.......... ودلارا مستانسة حدها ضحك وفلة .......هذا غير انها هي اللي اتفقت مع قروبها بفكرة (..............) يعني بنات الشجرة ........ وكل البنات كانوا معها وهذا كله كان بشروط ............>> بعدين نعرفها
دلارا وهي تسلم على البنات : كيفكم وحشتوني؟
آزير: انتي اكثر ............وحشتنا أيام اول
يلاز جايه من بعيد وتصارخ: بعدووووووووا ........وتنط على دلارا: يا دبا وينك؟ هههههه
دلارا: ظهري كيف اجي بكره
يلاز: ههههههههههه عادي محد قلك توحشيني
دلارا: وانا وش اسوي؟ وين "إزقي" وحشتني؟
وجت من وراها : دلوووووووور
دلارا: هلا والله بالزين
إزقي تبوسها: انتي الزين كله
دلارا بصراخ : بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات.........( الكل سكت: بهدوووووووووووء لا تسوو فوضى........ولا تبوني اقول طابور يعني؟
البنات:ههههههههههههههه
دلارا: مدري عنكم كلتوني ههههههههه ............(ومن بعيد: كليرااااااااا
كليرا: دلور كيفك؟
دلارا: انا تمام انتي كيفك؟
كليرا: تمام ..........اقول انتي عندك توأم مو؟
دلارا: يس
كليرا وهي تطالع لبعيد : جالسين هناك صح؟
دلارا تلف وشافت اخوانها: ايه.................كيف عرفتي؟
كليرا: محد يشبهك غيرهم ..............بس في الشكل شبه
دلارا: صح .....بس اعترفي اني احلى
كاترينا جتهم: اكيييييييييييد .....(وتقرص خدها: بس لا تغتري انا احلى
شيماء كانت قريبة: لالا ............بليز خليك بعيدة عنها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
دلارا: لا تبالغون انتم ..........ترى في احلى
رولا: بس انا ما شفت ......................(دلارا انحرجت مهم
...........ونطت عليهم في وسط التجمع وبعصبية : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي قولوا ماشاء الله .........ولا تنسون اني بنت خالها هاه (كانت شمس
دلارا: هههههههههههههههههههههههههههههههه (والكل:هههههههههههههههه
قربت دلارا منها: تطمني امتي بعد حلوه هههههههههههههه
شمس: يوووووووووه انتي قديمة انا اعرف جمالي ........وتهمس لدلارا: بس حظي نحس مع الخطابة
دلارا ما قدرت: ههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آي
وجلست من الضحك والباقي مستغرب
وشمس معصبة: انا ما قلت شيء غلط
دلارا: خلاص يا بنات بموت لو جلس اكثر
آزير: لا ما تونسنا اليوم متفرقين كلنا
دلارا: اشوفكم بكره اخواني ينتظرون ...........بايوووووووووووو بنات
البنات : باي
دلارا وهي رايحة لأخوانها ...................كانوا يتكلمون عنها قبل:-
فراس: صدق دوشة
سيف: شفت كيف سرت اخو بنت مشهورة
سراج : سبحان مغير الأحوال
سيف : ليه؟
سراج : شوفها جت
دلارا: يا هلاااااااا
الكل: يا مرحبا
سيف مبتسم: هلا هلا كيف حالك يا اختي الحلوة؟؟
فراس بإسغراب: اختي الحلوة!!!؟؟
دلارا: ادري ا نوراه مصلحة لكن من الحين ماااااااااااااااااافي
سيف: انا اخوك الصغير وش فيك ؟
فراس: يا سلام اخوك الصغير ...من متى ذآ الحب ؟!؟

ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ, ألـ,ـتـ,ـوقـ,ـيـ,ـع ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطنيه noody
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 172
تاريخ الميلاد : 01/09/1990
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رواية: عزفت لحن الحب بكمان احزاني   الجمعة أكتوبر 08, 2010 4:21 pm

سيف: يا خي لا تحشر نفسك في شيء ما يخصك
فراس: احترم نفسك انا اخوك الكبير
,,,,,,,في هذا الوقت مر من جنبهم الولد الغريب اللي كان في الإدارة ........وماشي بكل هدوء وبرود وثبات وحاط يدينة جيبوب البنطلون ويمشي من دون ما يطالع احد .............بس بالعكس كان الكل يطالعه .......يبين فيه الثرى والبرود اللي يشوفة البعض انه غرور........ بس هو بعيد عنه شكلة جذاب من نا حية لبسة وكشختة وكمان الثقة اللي كانت ما ليه عيونه...........رغم كذا كان حلو بس غريب
.......... لما وصل هذا الشاب عندهم ووقف شوي ..........محد انتبة له غير دلارا وسراج اما سيف وفراس في نقاش حار حول الإحترام ..........سراج ما عطاه اهتمام لأنه حسة مغرور اما دلارا مستغربة من بروده ومو عارفة ليش وقف ...............الشاب لما وقف لف عينة وشاف دلارا بنص عين وهي تشوفة............
انتظرت دلارا منه انه يقول شيء........بس ما تكلم رجع يطالع قدام ومشى عنهم..........:-
دلارا في نفسها" وش قصت هذا الولد ليش وقف يطالعني هذا ........... آآه خوفني بروده ما احب اللب كذا احس بشيء بارد وغامض لما اشوفة ............ كنت افكر انهم بس بالأفلام كذا ما توقعت اشوف واحد صدق"
..........زدلارا وهي سارحه:-
سيف: دلارا .........دلارااااااااا..........(بصراخ: دلووووووووووووووور
دلارا ارتبكت: نعم إيش قلت
سيف : لا البنت مو معنا.....................وين رحتي؟
دلارا : زرت إيفل وجيت ..............يعني وين؟
فراس: يلا امشوا نروح البيت
.................قامو كلهم وراحوا للبيت ......................
************************************************** **********
شمس حايسه تدور ...........:-
شمس: وينه ؟ اوووووف ...........بأتصل عليه: آلووووووو ...........وينك ؟ .........بسرعة ترى مليت....باي.........(وقفلت
وجا باروش لعندها : هاه لقيتيه
شمس بقهر: لأ ...........انت بس خلني اشوفه
باروش: الله استجاب دعوتك
شمس : وينه؟
باروش : شوفيه هناك يتكلم مع هذي البنت ................تصدقين حلوه هههه
شمس بعصبية: حلوة ها.......والله لأطلعها من عينه
...............ومشت لحد ما وصلت له بعصبية : وينك هاااااااااااااا؟
باروش من وراها: عمي نائل لنا ساعة ندور عليك ..........ونتصل ما ترد
نائل : روحوا وانا جاي بعد شوي........(ولف يكلم البنت الحلوة: اووك بكرة بجيك ونتفاهم
شمس طارت عيونها....بصراخ: نعم نعم .............بجيك ونتفاهم ...وين يا بابا .......(وتلف على البنت: اسمعي إذا شفتك تكلمينه .........ما تلومين إلا نفسك سامعه؟
نائل طارت عيونه .........والبنت تطالعها بخوف ........اما باروش يتفرج من بعيد وما تدخل .....:-
البنت مفجوعه: ليش مين انت عشان تهددين ؟؟
شمس بعربجة: ما يخصك .......أهم شيء تبطلين غبائك وبعدين....اصلا وش تبين بنائل ..........ترى عنده مئة وحدة غيرك...........>>عشان تقهرها
البنت تطالع نائل بحيرة .........ونائل قلب وجهه الوان :-
البنت بربكة من عربجة شمس : انا ما أعرفه ...........بس انا دكتورة بالجامعة وهو يدرس بصفي ......وكمان متزوجه
شمس لفت على وجه نائل اللي قلب احمر من الزعل............لفت تدور باروش ينقذها من الإحراج ما لقته إلا جالس يضحك:-
نائل ما سك نفسه: اطلعي السيرة بسرعة
شمس ما صدقت جريت للسيارة ومعها باروش اللي ناقع ضحك...........:

نائل :انا آسف , بس شكلها كانت فاهم غلط
الدكتورة: هه عادي تسير بي المخطوبين
نائل طارت عينة: لالا .........مو خطيبتي
الدكتور انحرجت: آسفة ,بس تدخلها غريب
نائل: انا خالها ......آسف مرة ثانية ومع السلامة
الدكتورة: مع السلامة
..............طلع نائل لهم في مواقف السيارات وركب سيارته.......شاف شمس ما تتكلم وجالسة ورا عند الشباك طول الطريق ...........:-
نائل : شمس
شمس بملل : نعم
نائل : شكلك يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (ومعاه باروش: ههههههههههههههههه
نائل: ههههآآآآآآي جد كنتِ فلللللة .......ما شاء الله عليك قوية
باروش: لو تبيها توقف معك عن مئة رجال هههههههههههههههههههههههههه
شمس ما تحب يتكلموا عنها وكأنها جد ولد مو بنت وتحس......وكلام باروش جاء على الوتر الحساس ....بس عادة شمس تتحمل وما تبين شيء:-

شمس: طيب وش اسوي لكم
نائل مستغرب: لا بس كنا نقول لا تعيدينها بدون ما تتأكدين أول
شمس:......................>>ماردت
سكت الكل لحد ما وصلوا القصر ...................
************************************************** ******
في القصر الثاني دخلوا البيت ................امين جالس على الكنب بالصالة الجانبية ويقلب بالقنوات
شافته دلارا ونطت على الكنب جنبه : أهلييييييييييييين
أمين : هلا دلور ............طولتي؟
سيف: لا الولد ناسينا
أمين : وانا اقدر .............تعال كيف أول يوم فلة مو؟
سيف: إستمتعت فيه
دلارا: مو مهم ..........(وتلف على امين: إيه صح عندي لك سوالف كثير
أمين : وانا كمان عندي لكم سالفة أو خبر
دلارا: وشو؟
فراس: خلينا نسلم بالأول بعدين حققي معه على راحتك ..........وأنت يا أمين الله يعينك
الكل عدا دلارا ضحك:ههههههههه وسلموا عليه.......
دلارا بزعل: وش فيها اخوي وابى اسولف له في مانع؟
أمين حس يقوت الخبر اللي جايبه: بقدين بقوله بعد الغداء
سراج: انا طالع ابدل وآجي
فراس :وانا كمان..........................وطلعوا
دلارا: شوف انا بروح ابدل ............ما تقول لأحد قبلي
أمين: لا كلكم سوا بعد الغداء
..............طلعت دلارا تبدل وبقي سيف:-
سيف بخبث: امينوووووه قولي وش وراك من مصيبه
أمين: آآه ياللي ما تستحي ...........(وقام : انا اخوك احترمني مو امينوه وانا ما اسوي مصايب هاه
سيف هرب على الدرج بسرعة.....................وطلع يبدل
لما نزلوا...............اجتمعوا كلهم على طاولة الطعام..........ونزلت دلارا بعد ما لبست بيجاما كريمي نص كم- وصورة دب بني منتشرة عليها وربطه بنيه على شعرها المرفوع –واكسسرز بسيط على اذنها وحلقها واسورة .........بث
باست دلارا ابوها وامها وجلست على كرسيها بين امها والتوأم الصغير...:-
أمين : الحمد لله انك وصلتي ,مايجينا نفس ناكل من غيرك.....(وابتسم
دلارا مستحيه: إيه عادي
سيف : أحس في بطني مغص ........(ويطالع دلارا بخبث
دلارا: مسكين على أول يوم تحزن
الأب: خلاص سموا بالله و تغدوا, وبعد الغداء اجلسوا لأن امين عنده خبر لكم..
الكل نفذ اللي قاله .......امين كان جالس جنب إبراهيم ...........ويحط له الصحن قدامة ويمليه بالأكل المنوع .... وفرش في حظن إيراهيم منديل ........وحط الملعقة والشوكة في يده ........:-
أمين: يلا برهوم اشرب الشوربة بالأول
إبراهيم وهو يهمس: امين بتروح؟؟
أمين ارتبك: انت كل وبعدين نشوف
إبراهيم بدأ يشرب شوي شوي بالملعقة ........>>>> أعرفكم على برهوم
إبراهيم: عمره 15 سنة .......إيه15لا تستغربون تعاطف أمين له ترى مو صغير ..........أقدر اقول لكم عن المميز بقصتي هو إيراهيم ((العازف الكفيف))...........إبراهيم فقد نظرة بحادث صار له وعمره 5 سنين .....
من يومها صار إبراهيم الكفيف اللي قدر يتغلب على إعاقتة ويتعلم زي الناس تعلم في مراكز لذوي الإحتياجات الخاصة ...........وصار له أصدقاء هناك والكل يحبه..........ماعمره تمنى غير انه يقوم في يوم ويلاقي انه يشوف ......يبى يشوف وجه امه وابوه ,واخوانه..............نقدر نقول انه الأحلى بعد امين في الأولاد( شعرة اسود بالمرة وناعم –عيونه رمادية قريبة للأخضر وجاوية(مسحوبه) بس واسعة- غمزات في الجهتين –بشرتة بيضاء )..........يفضل انه يتكلم لدلارا اكثر ....لأنها ما تعطيه إحساس بأنه غير بالعكس تعامله زي التوأم.................................بث
>>>>>>>>>>>>> نرجع
خلصت العائله الغداء وجلسوا جميع في الصالة العائلية يشربون الشاي .سوا ..........:-
دلارا ومعاها الاب : الحين وش اسوي
إياد: انا اقلك ,,,,,,,ادخلي على هذا الموقع وشوفي
مراد: وشو الموقع ذا؟
دلارا: وااااااااااااااو روعة من قلك عليه
إياد: اكتشفته بنفسي
دلارا: لا قول غيرها
مراد: وش عندكم؟؟
إياد: بلا لقافه
دلارا: وكيف اسجل فيه؟
إياد : اتوقع على هذا الرابط
دلارا: وش ورانا نجرب
مراد: الحين ليش التطنيش؟؟
دلارا : نعم وش عندك؟
مراد: وش تسوين؟
إياد: خلك ساكت احسن
مراد ولع: هين .......(وينط بينهم: بشوف غصب
إياد : اآآه , بعد شوي
دلارا: اثنينكم بعدوا
إياد: انت السبب
مراد: لا انت اللي تعاند من اول
دلارا قامت وجلست بأخر الصالة لوحدها ..: محد يجي منكم
وهي تحاول تسجل نحس بأحد ملقوف جنبها حولت ما تتكام بك كا لحظة يقرب ويطالع :-
دلارا بعصبيه: انت الحين وش اللقافة.............(وتلف : سيف!!
سيف: اقول اكتبي اسمي
دلارا: مو كاتبة
سيف: اجل بسجل بعدك
دلارا بعناد: لأ
سيف سحب الاب : انا بسجل ............(ونط معه التوأم الصغير: وحنا ؟
دلارا بإستهزاء:هه هه هااي حلوة محد قبلي ...............(وكملت الشلة على الاب والمضاربة على الأول
................الأب حس بنظرات امين لهم بحنيه ..........ما حب يكبر الموضوع على ولده :-
الأب يصارخ: ياللي هناك ..............."محد رد": يا أولاااااااااد ........."برضو لا مجيب " : جيبوا الاب بسرررررعة .........."الكل انتبه"
دلارا بدلع: شوفهم مو مخليني في حالي
الاب : خذيه منهم .............."ضحكت": وقفليه بسرعة ......"سكتت"
دلارا راحت لهم: جيبوا يلا
سيف بقهر : خذي ........"ويمده لها بإكراه".
دلارا اخذته وقفلته وحطته بالدولاب وجلست بأخر المجلس ..........والكل ساكت ..........وعيونهم على الأب ...عدا سيف والتوأم عينهم على اللاب ....."يبونه بأي طريقة"..............الأب شاف الكل سكت تكلم:-
الأب : اعتقد ان أمين عنده شيء بيقوله لكم...............................(الكل عينه على أمين
أمين ابتسم وإتكأ على الكنب: انا كنت ابى اقول لكم اني أنقبلت بالجامعة الروسية..............موعد الطيارة يوم الأربعاء إن شاء الله ................"وطالع في وجيههم"...حبيت اعطيكم خبر .......وإن شاء الله بكون على إتصال معكم .............لحد ما أخذ الشهادة وارجع ..........."سكت سوي": إيش رايكم ؟؟
.........................."سكوت محد مستوعب"
الأم: أمين يا ولدي ............انا ربيتك من صغرك وأعرف كيف ربيت ...........إذا كان هذا حلمك روح بأمان الله وعونه ......وصدقني بدعيلك طول وانت غايب
امين قام وباس راسها ويدها: الله يخليك ........ولا يحرمني منك
قام فراس وسراج : ترجع بالسلامة ياخوي ..................(سلموا عليه, وأمين ماسح دموعه غصب
...........بعد كذا سلم سيف عليه ..........ولمه التوأم الصغير :-
إياد: يعني بتروح؟؟
مراد:متى ترجع؟؟
أمين : بروح وبجي أزوركم كل مرة يكون عندي فرصة لها........غير كذا بأتصل فيكم لحمد ما تملوا
إبراهيم وقف: لا مارح نمل كل مرة أنا برد عليك......(ومشى كم خطوة ولحقة أمين ولمة
أمين: يكون أحسن ترد انت ................عشان اسولف لك أول واحد ههههه
إبراهيم: هههههه
إياد: لحظة لما تجي.......جيب معك هدية
مراد: انا أول مرة اشوف واحد يودع ويشحت
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
أمين يدور دلارا ما لقيها ..........."وين راحت لا يكون زعلت .........أروح اشوفها"
أمين: بروح أشوف دلارا وآجي .............(وطلع
وهو ماشي بالممر للغرفة شاف وحدة من الخدم وناداها:-
أمين: وين الآنسه دلارا؟
الخادمة: رأيت الآنسه دلارا تركض بإتجاه غرفتها
أمين : شكرا.................(ومشى
وصل أمين لباب الغرفة.......دق الباب...."محد رد".....دق مرة ثانية "محد رد"............مسك قبضة الباب وفتح الباب شوي وبهدوء.......ما شاف احد ..........فتح اكثر ..........وانصدم من اللي شافه:
امين:................................


-إيش صار وإيش اللي ممكن يشوفه امين؟؟
- صار شيء لدرلارا بالغرفة؟؟
-وهل بتم سفرة أمين لروسيا بخير أو لأ؟؟
..................تبون تعرفون .....تابعوني بالبارت الثاني ....مع اطيب تحية مني لكم ............
والله الله بالردود اللي ترد الروح ................. ههههههههههههههههههههههههه وسامحوني لو في أخطاء بالإملاء عشان كتبتها بسرعة


وانتهينااا شووكرا ع قراتكو هع
دمتم بود

ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ, ألـ,ـتـ,ـوقـ,ـيـ,ـع ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية: عزفت لحن الحب بكمان احزاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات فلسطين :: منتديات ألأدبيه :: القصص والروايات-
انتقل الى: